خطوبة اسماء محفوظ على محمد رضا .. بالصور



خطوبة اسماء محفوظ
انتشرت صور خطوبة اسماء محفوظ - الناشطة السياسية المصرية المثيرة للجدل - على الناشط السياسي محمد رضا على صفحة موقع الفيسبوك .
وظهرت الناشطة اسماء محفوظ في كامل اناقتها حيث ارتدت فستان احمر قاني وارتدت غطاء الرأس الأحمر والاسود على طريقة الملكات ، وكانت سعيدة بجانب عريسها .
واستقبلت اسماء محفوظ التهاني من اصدقائها ومعجبيها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي.
وجاء رد أسماء محفوظ على هذه التهاني :” نفسي أسمع زغروطة مليش دعوة” و “عايزة هدية من الحملة” و” الله يبارك فيكو”.
يذكر أن أسماء محفوظ كانت قد احتفلت بخطبتها إلى الناشط السياسي محمد رضا الذي يعمل طبيباً حيث أقيم حفل الخطوبة بشقة شقيقة أسماء بالتجمع الخامس ، وحضرها عدد محدود من أسرة العروسين و عدد قليل جداً من صديقات أسماء من أعضاء الحركات الثورية .
صور خطوبة اسماء محفوظ

يذكر أن التعارف بين أسماء ومحمد رضا بدأ منذ أيام الثورة الأولى فى ميدان التحرير وتطورت العلاقة من الإعجاب إلى الحب ثم قررا الارتباط أخيرا .
واليكم نبذة مختصرة عن أسماء محفوظ :
أسماء محفوظ عضو مؤسس في حركة 6 أبريل الشبابية وإحدى أنشط الداعيات لمظاهرات 25 يناير، مع حركة "كلنا خالد سعيد" واستقالت أسماء محفوظ من الحركة بعد سقوط مبارك, اشتهرت بالفيديو الذي أطلقته والذي يحض على التظاهر وتغيير الوضع الحالي في مصر. وهي أحد أعضاء حزب التيار المصري.
أسماء محفوظ حصلت على المرتبة 381 في أقوى 500 شخصية عربية حسب أحد المواقع المختصة في هذا المجال.
حققت النيابة العسكرية المصرية يوم 14 أغسطس 2011 معها بتهمة الإساءة إلى المجلس العسكري" عبر ما تكتبه على صفحتها على موقع تويتر وتعليقها في أحد القنوات الفضائية عن المجلس العسكري. قررت النيابة إخلاء سبيلها بكفالة 20 ألف جنيه مصري واستمرار التحقيق معها في الاتهامات المنسوبة إليها ثم العفو الكامل عنها.
بعد الإفراج عنها، كتبت على صفحتها على تويتر "يسقط يسقط حكم العسكر".
يذكر أن خبر خطوبة اسماء محفوظ واجه بعض الانتقادات من صفحة أحنا اسفين ياريس ، والصفحات المؤيدة للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك ، وكذلك كارهيها .

هبة بريس الاخبارية